الميدان نيوز

فتوح يقترب من العودة لصفوف الزمالك أمام أبو سليم

الأربعاء 21 فبراير 2024 12:42 مـ 11 شعبان 1445 هـ
فتوح يقترب من العودة لصفوف الزمالك أمام أبو سليم
يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء.



وخاض الفارس الأبيض مران قوي على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.



وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.



وكان فتوح تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.



ويأمل الجهاز الفني للأبيض لحاق اللاعب بالمباراة خاصة وأن الفريق في الجبهة اليسرى من كثرة الإصابات.



وسبق أن تعرض محمد عبد الشافي لقطع في الرباط الصليبي بينما تعرض إبراهيما نداي لمزق في العضلة الضامة في مباراة الإسماعيلي.



ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.