الميدان نيوز

مؤسسة قضايا المرأة تنظم لقاء للاعلاميين حول قوانين الأحوال الشخصية

الأربعاء 21 فبراير 2024 07:17 مـ 11 شعبان 1445 هـ
مؤسسة قضايا المرأة تنظم لقاء للاعلاميين حول قوانين الأحوال الشخصية


اختتم برنامج "الوصول للعدالة" بمؤسسة قضايا المرأة المصرية لقاءاته مع عدد ٢٠ من السيدات والسادة الإعلاميين، حول مشروع قانون أكثر عدالة للأسرة ، والذى قدمته المؤسسة وتبنته النائبة نشوى الديب وتم التوقيع عليه من قبل 60 نائب عليه.

واستمر اللقاء ليومين بهدف طرح أهم ما تم في هذا المجال حتى الآن



بالإضافة إلي طرح الرؤي المختلفة حول أهمية التناول الإعلامي لقضايا الأسرة والمعالجة القانونية لتلك القضايا والاشكاليات المتعلقة بقوانين الأحوال الشخصية الحالية، وتصحيح بعض المصطلحات المغلوطة التي يتم تداولها أحيانا في وسائل الإعلام المختلفة.



تجدر الإشارة إلى أن اللقاء يأتي في إطار مشروع قانون أكثر عدالة للأسرة المصرية، والممول من الاتحاد الأوروبي.

تحدث في اليوم الأول للقاء محمود عبد الفتاح المحامي بالنقض والخبير الحقوقي ، وخلال اليوم الثاني عبد الفتاح يحيى مدير الوحدة القانونية بالمؤسسة.