جامعة بنها تستقبل وفد جامعة كيل البريطانية لبحث سبل التعاون
الأحد 3 مارس 2024 11:10 صـ22 شعبان 1445 هـ
أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن استقبال الجامعة وفد من جامعة "كيل" البريطانية الذي ضم الدكتورة ينج يانج استاذ المواد الحيوية وزراعة الأنسجة، والدكتور جيانبير دي ليفا استاذ البيولوجيا الجزيئية، والدكتور فينوج جورج أستاذ الخلايا الجذعية، والدكتور نيكولاس راج أستاذ الهندسة الحيوية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وأكد الجيزاوي، خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن التعاون بين كلية الطب البشري بالجامعة وجامعة كيل البريطانية إحدى الجامعات الرائدة على مستوى العالم يأتي في إطار دور الجامعة وجهودها المختلفة لتطوير برامجها واستحداث برامج دراسية جديدة بما يساهم في تلبية احتياجات سوق العمل محليًا ودوليًا وتحقيق الإسهام الفعال في خدمة المجتمع ومواكبة متطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.
من جانبه، أوضح الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب بجامعة بنها، أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ أنشطة المشروع الممول من المركز الثقافي البريطاني لدراسة إنشاء برنامج دراسي مشترك في مجال الطب التجديدي لطلبة البكالوريوس وطلبة الماجستير.