الميدان نيوز

سيدات التنس يحصدن ذهبية الفرق فى دورة الألعاب الأفريقية

الأحد 24 مارس 2024 03:37 صـ 14 رمضان 1445 هـ
سيدات التنس يحصدن ذهبية الفرق فى دورة الألعاب الأفريقية
حصد منتخب مصر الوطنى للتنس للسيدات الميدالية الذهبية ولقب منافسات الفرق بدورة الالعاب الأفريقية المقامة في أكرا بغانا خلال الفترة من 8 إلى 23 مارس الجاري.



تمكن منتخب سيدات الذهب المكون من ساندرا سمير ولميس الحسين وميرنا رفعت وتحت قيادة المدربة علا ابو ذكرى من التغلب فى المباراة النهائية على نظيره نيجيريا لتحقق السيدات الميدالية الذهبية الثانية للتنس فى دورة الالعاب الأفريقية .



وسبق للثنائى ساندرا سمير وميرنا رفعت الحصول على الميدالية الذهبية فى منافسات زوجى السيدات فيما حققت لميس الحسين فضية الفردى.



وواصلت البعثة الرياضية المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشر بالعاصمة الغانية أكرا تفوقها وتصدرها لترتيب منافسات فى مختلف الألعاب برصيد 190 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 101 ميدالية ذهبية و 46 ميدالية فضية و 43 ميدالية برونزية.