شيما تطرح «صوت الفوانيس» بنكهة عائلية
طرحت الفنانة شيما، فيديو كليب أغنيتها الجديدة «صوت الفوانيس»، احتفالاً بأجواء شهر رمضان، بمشاركة نجليها وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. من إنتاج ستوديو نيترو.

وكشفت شيما، في تصريحات خاصة لـ«الميدان»، عن تفاصيل «صوت الفوانيس»، مشيرة إلى استعانتها بنجليها للظهور معها في الفيديو كليب، مما أعطى العمل نكهة عائلية والتي تعزز المفهوم المصري الأصيل للشهر الفضيل.
وأضافت شيما: «لقد سجلت الأغنية في شهر رمضان من العام الماضي، لكنني بعد التشاور مع فريق العمل قررنا تصويرها بطريقة الفيديو كليب لتكون جاهزة للعرض في 2024 الجاري.. وطرحتها الشركة عبر اليوتيوب ثم من خلال حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا لا بأس به».

يذكر أن شيما، انتهت من تصوير أغنية جديدة بعنوان «ضهر وأمان»، بمناسبة احتفالات عيد الأم، والتي من المقرر طرحها خلال ساعات عبر جميع المنصات الموسيقية.

أغنية «صوت الفوانيس» كلمات سلمى رشيد، وألحان وليد الليثي، وتوزيع موسيقي مصطفى لاشين، وقانون عمرو عزام، وعود فادي نعيم، ومكس وماستر الدكتور أحمد الجبالي، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج ستوديو نيترو.




وكشفت شيما، في تصريحات خاصة لـ«الميدان»، عن تفاصيل «صوت الفوانيس»، مشيرة إلى استعانتها بنجليها للظهور معها في الفيديو كليب، مما أعطى العمل نكهة عائلية والتي تعزز المفهوم المصري الأصيل للشهر الفضيل.
وأضافت شيما: «لقد سجلت الأغنية في شهر رمضان من العام الماضي، لكنني بعد التشاور مع فريق العمل قررنا تصويرها بطريقة الفيديو كليب لتكون جاهزة للعرض في 2024 الجاري.. وطرحتها الشركة عبر اليوتيوب ثم من خلال حساباتي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نجاحًا لا بأس به».

يذكر أن شيما، انتهت من تصوير أغنية جديدة بعنوان «ضهر وأمان»، بمناسبة احتفالات عيد الأم، والتي من المقرر طرحها خلال ساعات عبر جميع المنصات الموسيقية.

أغنية «صوت الفوانيس» كلمات سلمى رشيد، وألحان وليد الليثي، وتوزيع موسيقي مصطفى لاشين، وقانون عمرو عزام، وعود فادي نعيم، ومكس وماستر الدكتور أحمد الجبالي، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج ستوديو نيترو.



