الأحد 28 يونيو 2026 09:30 صـ 12 محرّم 1448 هـ
الميدان نيوز
×

الملاكمة تحصد ميداليتين في دورة الألعاب الأفريقية بغانا

السبت 23 مارس 2024 07:37 صـ 13 رمضان 1445 هـ
الملاكمة تحصد ميداليتين في دورة الألعاب الأفريقية بغانا
حصد لاعبو منتخب مصر للملاكمة ميداليتين فضيتين لمصر في دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا، خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.



وحقق لاعبو المنتخب المصري للملاكمة اليوم فضيتين, جاءت عن طريق الثنائي رحمة محفوظ في وزن 60 كجم، وعمر العوضي فضية وزن 71 كجم.



وبذلك يرتفع رصيد منتخب مصر للملاكمة إلى أربعة ميداليات، في جدول ميداليات دورة الألعاب الأفريقية، بواقع فضيتين وبرونزيتين.



وكان حصد علي السلاموني على برونزية وزن 92 كجم، كما توجت يمنى عياد ببرونزية وزن 54 كجم أمس الخميس.



وتضم قائمة المنتخب المصري للملاكمة في دورة الألعاب الأفريقية 7 لاعبين و 3 لاعبات، كما يلي : “عبد الرحمن عرابي، عمر العوضي، يسري رزق، علي محمد السلاموني، عمر عبد العزيز، عمرو خالد، وأمير كيلاني“.



ويتواجد في قائمة اللاعبات كلًا من: “يمنى أحمد عياد، حبيبة إبراهيم، ورحمة محفوظ“.



ويقود المنتخب المصري للملاكمة فنيًا الخبير الكوبي راؤول ديسباجين ايزاك، وسعيد حسن مدرب المنتخب.